الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر ربيع ياسين لـ"مصر تايمز": "كهربا مفتاح الفوز وشريف الأنسب للهجوم"

الخميس 04/فبراير/2021 - 03:33 م
عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

توقع الإعلامي عمر ربيع ياسين فوز النادي الأهلي اليوم، على حساب نادي الدحيل القطرى، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، على ستاد المدينة التعليمية بالدوحة – قطر.

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أتوقع فوز الأهلي اليوم بالطبع وذلك بحكم الخبرة والتاريخ و الجماهير التى ستتواجد في الجماهير". 

وعن الورقة الرابحة في مباراة اليوم، قال: "الأهلي دائمًا يعتمد على اللعب الجماعي، ولكنى أتوقع تألق محمد الشناوي ومحمود عبدالمنعم كهربا سيكون مفتاحًا للفوز".

وعن المهاجم الأنسب: "أرشح محمد شريف للعب كمهاجم صريح، وذلك لأن أرضية الملعب جيدة، وتحتاج إلى "لاعيبة كورة" ومحمد شريف لاعب فنى".

وأتم حديثه: "إذا غاب محمد هاني اليوم، سيكون من الأفضل مشاركة رمضان بيكهام بدلًا من أكرم توفيق، لأن بيكهام شارك في هذا المركز من قبل وأدى بصورة جيدة".

على صعيد متصل، تأهل النادى الأهلى لبطولة كأس العالم للأندية، بعدما توج بطلاً لمسابقة دورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بفوزه على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 2 – 1، فى المباراة النهائية التى جمعتهما يوم 27 نوفمبر الماضى، بـ"ستاد القاهرة"، فى حين توج الدحيل القطرى بلقب الدورى القطرى.

ويشارك فى بطولة كأس العالم للأندية هذا العام، كل من بطل أوروبا بايرن ميونخ، وبطل أفريقيا الأهلي ، وبطل آسيا أولسان هيونداي، وبطل كونكاكاف تيجريس أونال وبطل أمريكا الجنوبية بالميراس بالإضافة إلى الدحيل بطل الدوري القطري.