الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تدعو جماهير الأهلى للحضور مبكرًا.. اعرف السبب

الخميس 04/فبراير/2021 - 02:00 م
بطولة كأس العالم
بطولة كأس العالم للأندية

تدعو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2020، والذي تستضيفه قطر في الفترة بين 4 – 11 من شهر فبراير الجاري، الجماهير القادمة لمباراة الأهلي والدحيل القطرى، المقرر لها السابعة والنصف مساءً، على ستاد المدينة التعليمية.

ونشرت اللجنة المنظمة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيتعين على المشجعين القادمين إلى استاد المدينة التعليمية بسياراتهم الخاصة المشي مسافة 30 -40 دقيقة في أرجاء المدينة التعليمية حتى الوصول إلى بوابات التفتيش، لذلك نؤكد على ضرورة الوصول مبكراً قبل 4 ساعات من موعد إنطلاق المباراة".

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلى والدحيل القطرى ، بايرن ميونخ الألماني في مباراة نصف النهائي، في الثامن من شهر فبراير على ملعب "أحمد بن على".

وتأهل النادى الأهلى لبطولة كأس العالم للأندية، بعدما توج بطلاً لمسابقة دورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بفوزه على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 2 – 1، فى المباراة النهائية التى جمعتهما يوم 27 نوفمبر الماضى، بـ"ستاد القاهرة"، فى حين توج الدحيل القطرى بلقب الدورى القطرى.

ويشارك فى بطولة كأس العالم للأندية هذا العام، كل من بطل أوروبا بايرن ميونخ، وبطل أفريقيا الأهلي ، وبطل آسيا أولسان هيونداي، وبطل كونكاكاف تيجريس أونال وبطل أمريكا الجنوبية بالميراس بالإضافة إلى الدحيل بطل الدوري القطري.