السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا يوسف تناقض نفسها 3 مرات في بيان شكواها ضد "مذيع المؤخرة"

الخميس 04/فبراير/2021 - 01:53 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

 ناقضت الفنانة رانيا يوسف نفسها 3 مرات في بيان إعلانها عن تقدمها بشكوى ضد المذيع العراقي نزار الفارس بعد حلقتها المثيرة للجدل معه والتي أصبحت معروفة إعلامياً بحلقة المؤخرة.


أول التناقضات التي جاءت في بيان رانيا يوسف الذي أصدره محاميها طارق العوضي كان انتقادها للإعلان الدعائي للحلقة الذي شهد قص وتغيير وإظهار لقطات مجمعة تعطي معني زائف ومشوه لحقيقة ما قيل على طول مدة الحوار، وذلك رغم كونها  "أول " من سارعت بنشر الإعلان نفسه عبر صفحتها الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء بموقع " فيسبوك " قبل أن تسارع بحذفه بعد تعرضها لعاصفة من الانتقادات.

 

وأضافت رانيا: "عمري ما هندم إني عملت الإنترفيو ده جملة كررتها رانيا يوسف مرتين في رسالتها الصوتية للإعلامي نزار الفارس على هاتفه المحمول، والتي جاءت بعد اعتذار الأخير منها على الهجوم الذي تعرضت له، فجاء ردها نصاً كالآتي: "متأسف علي إيه؟ هتأسف على العقليات اللي إحنا بنقابلها؟ أنت ذنبك إيه عمري ما هندم إني عملت الإنترفيو، الإنترفيو كان حلو ولطيف وفريندلي وكنت واخدة راحتي، وكنت بتكلم بعفويتي، وأنت نفس الحكاية، فأنا عمري ما هندم علي الإنترفيو ده أبداً

 

وتأتي رسالة رانيا يوسف الصوتية متناقضة مع وصفها لبعض أسئلة نزار الفارس بـ"لسمجة" حسبما جاء في بيانها، إلا أن الرسالة تؤكد في الوقت نفسه خشيتها من سؤاله لها عن الحجاب، وهو المقطع الذي نشره الإعلامي العراقي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.