السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب مفاتن "رانيا يوسف".. مشادة بين ريهام سعيد و"رجل الأتوبيس"

الخميس 04/فبراير/2021 - 12:51 م
ريهام سعيد ورجل الأتوبيس
ريهام سعيد ورجل الأتوبيس

نشبت مشاهدة كلامية بين الإعلامية ريهام سعيد وعبد العظيم أبو يوسف الشهير بـ "رجل الأتوبيس" أو "رجل ربنا ياخدكوا براحة"، بسبب الفنانة رانيا يوسف.

وانتقد رجل الأتوبيس خلال برنامج "صبايا الخير" المذاع علي قناة "النهار"، تصريحات الفنانة رانيا يوسف الأخيرة عن مفاتنها، مشير إلى أن ما قالته لا يليق بالأداب العامة، موضحة أنه لم يرى مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه، إلا أن أحد أصدقائه أطلعه على تصريحاتها.

وردت "ريهام" عليه، قائلة: "ازاي بنتكلم بالدين والآيات ونتكلم عن تصريح لفنانة لم تراه.. وتاني حاجة من ستر مؤمنا ستره يوم القيامة ومينفعش نفضح واحدة ست حتي لو اتأكدنا ان هي غلطانة فمينفعش ننتقدها".

وأضاف "رجل الأتوبيس":"يمكن لما يوصلها نقدى تغير من حالها"، لترد ريهام سعيد:"متوقعش الناس توقعك في الغلط خاصة انك بتضحك الناس وبتتكلم بالدين ويمنفعش تبوظ ستر الناس".

وأثار تصريح لـ "رانيا" جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ردت على سؤال مقدم البرنامج نزار الفارس، حول ظهور "مؤخرتها" بشكل بارز، قائلة: "هي مؤخرتي أنا بس، مؤخرة كل الفنانات تقريبا"، وأضافت: "بس أنا يمكن أنا مؤخرتي مميزة، يمكن عشان كدة".