الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وقت إضافى ينتظر الأهلى والدحيل حال انتهاء المباراة بالتعادل

الخميس 04/فبراير/2021 - 10:59 ص
الاهلي في ستاد المدينة
الاهلي في ستاد المدينة التعليمية

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع نظيره الدحيل القطرى، اليوم الخميس، الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد "المدينة التعليمية" فى العاصمة القطرية "الدوحة"، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2020.

وذكرت "صحيفة الراية" القطرية، أن لائحة البطولة تقضى أنه في حالة انتهاء المباراة بالتعادل سوف يتم اللجوء إلى وقت إضافي لمدة شوطين وإذا استمر التعادل سوف يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلى والدحيل القطرى ، بايرن ميونخ الألماني في مباراة نصف النهائي، في الثامن من شهر فبراير على ملعب "أحمد بن على".

وتأهل النادى الأهلى لبطولة كأس العالم للأندية، بعدما توج بطلاً لمسابقة دورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بفوزه على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 2 – 1، فى المباراة النهائية التى جمعتهما يوم 27 نوفمبر الماضى، بـ"ستاد القاهرة"، فى حين توج الدحيل القطرى بلقب الدورى القطرى.

ويشارك فى بطولة كأس العالم للأندية هذا العام، كل من بطل أوروبا بايرن ميونخ، وبطل أفريقيا الأهلي ، وبطل آسيا أولسان هيونداي، وبطل كونكاكاف تيجريس أونال وبطل أمريكا الجنوبية بالميراس بالإضافة إلى الدحيل بطل الدوري القطري.