الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا يدعم قائمة أولمبياكوس فى الدورى الأوروبى

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 09:35 م
كوكا
كوكا

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، اليوم، الثلاثاء، تسجيل أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، في قائمة الفريق بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ذكر الموقع الرسمي لنادى أولمبياكوس، أن النادى أرسل اليوم قائمة الفريق إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، استعداداً لمواجهة أيندهوفن الهولندي يومي 18 و25 فبراير الجارى، ضمن منافسات دور الـ 32، والتى شهدت تواجد أحمد حسن كوكا.

في ذات الصدد، أشادت صحيفة "to10" اليونانية، بالمستويات الرائعة التي يظهر عليها أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، مع فريق أولمبياكوس اليوناني.

انضم أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، لسباق المنافسة على الفوز بلقب هداف الدوري اليوناني هذا الموسم، وذلك بعدما سجل "هدفين" في فوز أولمبياكوس على أبولون سميرني بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما، بملعب "كاماراس"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري اليوناني.

ورفع كوكا رصيده من الأهداف إلى 7 ، ليحتل المركز الخامس في قائمة هدافي الدوري اليوناني، بينما يتصدر القائمة، زميله في الفريق يوسف العربي برصيد 15 هدفاً.

وقالت الصحيفة، "أحمد حسن مهاجم مثالي، يود أي مدرب أن يكون تحت تصرفه، نموذج احترافي يجيد التألق في المباراة سواء شارك بديلاً أو أساسياً، ولا يشعر بالاستياء أو بالغضب جراء جلوسه على مقاعد البدلاء".

وأضافت الصحيفة، "كوكا رفع رصيده من الأهداف طوال مشواره مع أولمبياكوس إلى 31 هدفاً في 6 مباراة، بمعدل هدف كل مباراتين، وهو رقم مميز، إذا أخذنا في الاعتبار عدم مشاركة اللاعب في العديد من المباريات بسبب لعنة الإصابات أو مشاركته في مباريات أخرى لدقائق قليلة".