السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة أسوان.. أحمد ياسر ريان في الهجوم

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 01:32 م
أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

أعلن هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة أسوان في الثانية والنصف عصر اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر هيثم شعبان أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر 
خط الدفاع:  خالد صبحي - عبد الله محمود - رجب بكار - وينفول كوبينا
خط الوسط: محمود نبيل - محمد ابراهيم - محمد توني - محمد مسعد
خط الهجوم:  شادي حسين - أحمد ياسر ريان 

ويجلس إلى مقاعد البدلاء محمود شكري - ضياء قنديل - عاشور الأدهم - صالح جمعة - وليد عبد المنعم - رجب عمران "ريجا" - ماكسويل - ميدو جابر - أحمد غنيم.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لتحقيق فوز هام أمام أسوان من أجل المنافسة على المراكز الأولى، حيث يحتل سيراميكا المركز السادس، برصيد 14 نقطة، جمعهم من 9 نقاط، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 4، وخسر في 3، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين.

وفي المقابل، يسعى أسوان لوقف نزيف النقاط في الدوري، حيث يحتل المركز الـ12 برصيد 9 نقاط، جمعهم من 9 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 2، وخسر في 4، وحضر التعادل في 3 مباريات.

وضمت قائمة سيراميكا للقاء كلًا من: "محمود شكري ، عامر عامر ، خالد صبحي ، عبدالله محمود ، وليد عبدالمنعم ، رجب بكار ، ضياء قنديل ، عاشور الأندهم ، محمد توني ، محمود نبيل ، محمد إبراهيم ، صالح جمعة ، محمد مسعد ، رجب عمران ، ميدو جابر ، شادي حسين ، أحمد ياسر ريان ، ماكسويل ، أحمد غنيم ، وينفول كوبينا"