الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل موقعة المحلة.. نتائج الزمالك مع صافرة محمد الحنفى

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 11:54 ص
محمد الحنفي
محمد الحنفي

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لتعزيز صدارة الدوري عندما يحل ضيفاً على غزل المحلة، في الخامسة مساء اليوم، بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتطلع الزمالك، لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الدوري وتوسيع الفارق مع الأهلى إلى 5 نقاط، في الوقت الذي حذر فيه البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأبيض من الاستهانة بالمنافس.

ويدير المباراة طاقم التحكيم، يضم كلاً من، محمد الحنفي "حكم ساحة"، هاني عبدالفتاح "حكم مساعد"، وعدي عيد "حكم مساعد ثاني"، واحمد ابراهيم "حكم رابع"، ومحمد عباس "حكم فيديو"، سعيد حمزة "مساعد حكم فيديو".

وتحمل مباراة اليوم  رقم 28 في تاريخ المباريات التي أدارها الحنفى للفريق الأبيض ، حيث سبق و أدار 27 لقاء للزمالك ، كان أخرها يناير الماضى أمام فريق المصري البورسيعيدي والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف ،وقبلها الزملك وبيراميدز انتهت بالتعادل.

ومع صافرة الحنفى حقق الأبيض الفوز في 17 مباراة وتعادل في 7 وخسر 3 مواجهات  ، أشهر البطاقة الصفراء خلالها 38 مرة، واحتسب 7 ضربات جزاء.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب، برصيد 23 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الأهلي صاحب الوصافة، بينما يحتل غزل المحلة المركز الـ15 برصيد 8 نقاط.