السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هيثم شعبان يضم 20 لاعبًا في قائمة سيراميكا لمواجهة أسوان

الإثنين 01/فبراير/2021 - 05:13 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة الفريق لمواجهة نظيره أسوان في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي : محمود شكري ، عامر عامر ، خالد صبحي ، عبدالله محمود ، وليد عبدالمنعم ، رجب بكار ، ضياء قنديل ، عاشور الأندهم ، محمد توني ، محمود نبيل ، محمد إبراهيم ، صالح جمعة ، محمد مسعد ، رجب عمران ، ميدو جابر ، شادي حسين ، أحمد ياسر ريان ، ماكسويل ، أحمد غنيم ، وينفول كوبينا
وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، غياب الخماسي طارق سامي، وأحمد محسن، وسيف تقا، وكوامي بونسو وشريف دابو، عن مباراة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني شريف دابو من شد في العضلة الأمامية، بينما عاودت إصابة الخلفية أحمد محسن الظهير الأيسر، بالإضافة إلى إصابة طارق سامي بشد في العضلة الخلفية، وكوامي بونسو بشد في العضلة الأمامية، في حين أصيب سيف تقا بإلتهاب في منشأ العضلة الضامة.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة أسوان، في الثانية والنصف عصر الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا حقق الفوز في لقاء الجولة العاشرة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف حملا توقيع شادي حسين وأحمد ياسر ريان، ويحتل الفريق المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.