الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"الليلة بـ 2000 جنيه والتوصيل مجانًا".. شعار وكر دعارة بالقاهرة الجديدة

السبت 30/يناير/2021 - 03:04 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"الليلة بـ 2000 جنيه والتوصيل مجانًا".. شعار رفعته شبكة دعارة بمصر الجديدة، بعدما حولوا شقة بأحد العقارات السكنية إلى وكرًا لممارسة الرذيلة بمقابل مادي، ولكنهم أضافوا خدمة جديدة ليحققوا بها انفرادًا في مجالهم.

"التوصيل دليفري ومجانًا".. الخدمة الجديدة التي أطلقتها "شبكة الدعارة"، فبعد تحديد موعد مع راغبي المتعة على إحدى الصفحات الوهمية على "فيس بوك" أو تطبيق "لايت سي"، يقوم أحد المتهمين باصطحابهم وتوصيلهم إلى وكر الرذيلة. 

لم تنتهي خدمات "شبكة الدعارة" عند هذا الحد، فالرجل الوحيد بالتشكيل العصابي يروج للفتيات لغير المصريين بمبالع مالية تصل إلى 500 دولار، غير الهدايا الثمينة التي تغدق على أجسادهم.

"كنا في شقة بمنطقة شعبية واتطردنا".. اعترافات قالها المتهمين أمام النيابة، بعدما أقروا أن المتهم الرابع يحضر لهم عدد من راغبي المتعة الغير مصريين بمقابل مادى كبير يصل لـ 500 دولار فى الليلة بالإضافة إلى الهدايا القيمة والغالية الثمن .

البداية بورود عدة بلاغات لمباحث الآداب تفيد بقيام 3 سيدات وشاب بممارسة أعمال منافية للآداب داخل شقة بأحد عقارات منطقة القاهرة الجديدة، وعلى الفور تم ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 آيام.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين هم: "عفاف.م"، و"ندى.إ"، و"ريهام.م"، و"كريم.ع"، والذين أقروا بإدارتهم وكرًا للأعمال المنافية للآداب بالقاهرة الجديدة بمقابل مادى2000 جنيه فى الليلة الواحدة.
كما أقر المتهمين باستدراج راغبى المتعة عن طريق عدد من الصفحات الوهمية على الفيس بوك وتطبيق لايت سي، كما تبين قيام المتهم الرابع باستقبال راغبي المتعة وتوصيلهم الى الشقة محل الواقعة.