الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد مشاركته بدور البطولة.. أحمد صلاح حسني يكشف تفاصيل مسلسل الدايرة

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 11:17 م
الفنان أحمد صلاح
الفنان أحمد صلاح حسني

قال الفنان أحمد صلاح حسني، ونجم النادي الأهلي السابق، إن مسلسل الدايرة الذي يقوم ببطولته الأن تمثل فخر له في مسيرته الفنية، مؤكدًا أن المسلسل مختلف في طريقته، خاصة أن تركيبة المسلسل جديدة وهذا يتزامن مع حب الشباب  للأفكار الجديدة.

وتابع في لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "طريقة القصة والحكي جديدة حيث ان يحمل في طياته غموض فما إن يعتقد المشاهد   أنه  إستوعب القصة يعود مجدداً للصفر وهذا سر الابدار".

وأعرب "حسني" عن سعادته بأبطال المسلسل، مؤكدًا أن أجواء التصوير أسعدته لأن جميع المشاركين في العمل  يعشرون أنهم ابطال كون كلاً منعهم يملك قصته التي تحكى من وجهة نظر الاخرين".

وواصل: "دوري كطبيب نفسي شمل قراءة الاسكربت وفي ذات الوقت الدراسة على أرض الواقع عبر التواصل مع أطباء نفسيين لتعلم في كيفية اداء الشخصية وسالتهم كتير وعرفت حاجات كتيرة خاصة ان الطبيب  النفسي كطبيعة عمل يحتاج طول الوقت أن يكون حيادياً  وأن لايعطي إنطباعات لان المريض يحتاج  إلى مرحلتين  بداية من الارتياح ثم الثقة.

وأكد أن "وجود الفنانة مها ابو عوف وعماد رشاد في دوري والده ووالدته منح روحًا كبيرة للمسلسل حيث ان قصتهم طويلة يعيشون حالة عشق  كبيرة ومع ذلك منفصلين" .

وكشف أن "مقارنة الدايرة بمسلسل الفتوة وختم نمر لا يمكن ترتيبها بالنسبة له شخصيًا، حيث أن حبه لأعماله متساوي بالنسبة له قائلا: "بحبهم زي بعض عشان مفيش دور بعمله إلا لما اكون بحبه عشان كده أعمالي قليلة ".