الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية يوجه برفع كفاءة المظهر الجمالي لمنطقة كورنيش النيل

الإثنين 25/يناير/2021 - 06:08 م
مصر تايمز

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية منال الغندور السكرتير المساعد بالإشراف على اعمال حملة لرفع كفاءة والارتقاء بالمظهر الجمالي بمنطقة كورنيش النيل وشارع الجمهورية بنطاق حي غرب المنصورة.

يأتي ذلك بهدف تحسين البيئة العامة بتكثيف أعمال النظافة وحرصًا على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة المنصورة، من خلال رفع كفاءة النظافة بميل البحر بمنطقة كورنيش النيل ذلك حيث تم رفع كافة مخلفات القمامة المتواجدة بالمكان.

 كما قام قطاع الحدائق بتقليم الاشجار المتواجدة على جانب الطريق واحواض النباتات المتواجدة بميل البحر، إلى جانب رفع المخلفات الناتجة عن أعمال القص حتى لاتعوق حركة المواطنين، وقطاع الورشة الصناعية بكنس ورفع الأتربة وغسيل الارصفة والبردورات والجدران بمنطقة المشاية السفلية وشارع الجمهورية ، وأعمال الصيانة للاستراحات المتواجدة بكورنيش النيل، وتم دهان البردورات المتواجدة بمحيط مديرية أمن الدقهلية بشارع الجمهورية ، كما تم ترميم الجدران.

 وفى ذات السياق وفى اطار الحملات المكبرة لرفع القمامة وتحسين مستوى النظافة بالمنطقة المركزية والتى تستمر على مدار اسبوعين فقد تم وفى اليوم الرابع على التوالى لتنفيذ الحملة رفع 415 طن قمامة منهم 145 فى نطاق مركز طلخا و270 طن بنطاق مركز المنصورة.

وأكد محافظ الدقهلية أن هذه الحملات المكبرة يتم تنفيذها بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة للارتقاء بالشارع الدقهلاوى وتحقيقا لارضاء المواطنين مؤكدا على ان جميع التنفيذيين يعملون بروح الفريق الواحد والتعاون المخلص البناء من اجل تحقيق طموحات ومطالب مواطنى الدقهلية.