السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. علي زين: صباعي اتخلع وهفكر فيه بعد البطولة وسنسعى للفوز على الجميع

الإثنين 25/يناير/2021 - 12:23 م
علي زين
علي زين

تحدث علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، عن مباراة المنتخب ونظيره سلوفينيا أمس الأحد في المباراة التي جمعتهما على صالة ستاد القاهرة وانتهت بالتعادل 25 – 25 ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، والإصابة التي تعرض لها خلال مباريات كأس العالم للرجال.

وقال علي زين في تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير في برنامجه "ساعة مع شوبير": "الحمد لله صباعي اتخلع وهفكر فيه بعد البطولة، نأجل علاجه لبعد البطولة إن شاء الله بعدما ندخل الفرحة على الشعب المصري".

وتابع: "مباراة أمس أمام سلوفينيا كانت صعبة، لم نبدأ أي مباراة من أول البطولة بهزيمة في بداية المباراة، استايل لعب سلوفينيا يمشي علينا لأن عندهم لاعبين شبهنا".

وأضاف: "حارس سلوفينيا قوي للغاية وهو متألق من بداية البطولة وأكيد كان مذاكرنا، وسلوفينيا ليست من الفرق التي تخسر ٥ وتتعدل أو تخسر وهم من المنتخبات القوية"، متابعاً: "كنا بنلعب على التأهل، واللي جاي صعب، وسقف الطموح بتاعنا بقى أعلى من الأول، ونحن من أفضل 8 منتخبات في العالم".

وواصل: "حققنا إنجاز عظيم، ونحن الآن من ضمن أفضل 8 منتخبات في العالم، مضيفًا: "الدنمارك بطل عالم لكن المباراة ساعة والموضوع في الملعب اه الدنمارك أقوى فريق في العالم لكن عندهم مشكلة وهنقدر نتعامل معاهم".

وقال زين: "البطولة الماضية كنا 8 العالم، في حالة الفوز تقريبا هنلتقي بالنرويج في نصف النهائي، وإذا عاوز تكسب كأس العالم لابد أن تفوز على جميع الفرق الجامدة".

واختتم: "سعداء للغاية بتهنئة الرئيس السيسي، دعم الرهيب لنا، ورئيس الوزراء بيدعمنا في جميع المباريات، أنا مبسوط جدا أننا بنعمل كده، ومش عاوزين نندم بعد كده ونقول يا ريت عملنا، سنحاول الفوز على جميع الفرق الجامدة".