الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مش شايف حاجة"..الهاني سليمان يكشف حقيقة إصابته في مباراة الإنتاج

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 10:30 ص
الهاني سليمان
الهاني سليمان

كشف الهاني سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لفريق الإنتاج الحربي ما حدث عقب إصابته في المباراة التى جمعت فريقه بسموحة ضمن منافسات الجولة السادسة المؤجلة، على ستاد الأهلي والسلام.

وقال الهاني سليمان في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" المذاع عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "الحمدلله النهاردة أحسن، الكرة كانت مشتركة وخرجت لمستها ولاعب الانتاج كمل بركبته في دماغي بدون تعمد وساعتها لم أشعر بأي شئ إلا بعد انتهاء المباراة وعيني ورمت وحتى الآن مش شايف أي حاجة بعيني اليمين".

وأضاف: "خضعت للأشعة وكل شئ تمام وسأعود للتدريب اليوم، وعيني مقفولة شوية لكن شايف، وبعد دخولي لغرفة خلع الملابس فتحت عيني ولكن لم أكن أعرف لماذا أنا متواجد بها لم أتذكر أي شئ".

واختتم حديثه: "قلت للطبيب أن يذكرني بما حدث، وبعد ساعة ونصف أو ساعتين بدأت أفهم وأتذكر، كل حاجة كنت ناسيها إلا الهدف اللى دخل فيا وكنت متضايق".

وعلى صعيد متصل، حسم التعادل الإيجابي المباراة التى جمعت بين الإنتاج الحربي وسموحة.

وتقدم مصطفي البدري لاعب الإنتاج الحربي بهدف في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، وجاء هدف البدري بعدما باغت الهاني سليمان بتسديدة مباشرة من خارج منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس الهاني سليمان وسكنت الشباك.

وأدرك حسام حسن مهاجم فريق سموحة هدف التعادل لفريقه، في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وجاء الهدف بعدما استقبل حسام حسن الكرة على الطائر وأسكنها في شباك أحمد يحيى بعد عرضية رائعة من إسلام جمال.