الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: السولية خارج حسابات موسيماني أمام البنك الأهلي

الأحد 17/يناير/2021 - 11:01 ص
عمرو السولية
عمرو السولية

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن عمرو السولية لاعب الفريق الأحمر سيكون خارج حسابات الفريق في مواجهة البنك الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ستاد حرس الحدود "المكس"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال شوبير خلال تصريحات في برنامجه الإذاعي عبر "قناة أون تايم إسبورتس": " عمرو السولية لن يتواجد في التشكيل الأساسي للفريق وقد يتم استبعاده".

وأضاف شوبير: "السولية عائد من الإصابة بفيروس كورونا، ولن يكون مُكتمل فنيًا وبدنيًا للمشاركة أساسيًا في مباراة اليوم".

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز السادس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام لتأمين الصدارة، بينما يرغب البنك الأهلي في تحقيق الفوز، أو على الأقل خطف نقطة التعادل من حامل اللقب.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.

في حين جاءت قائمة فريق البنك الأهلي كالآتي، محمود الزنفلي واحمد السعدني واحمد صبحي في حراسة المرمي، محمد كوفي ومحمد مجدي ومحمد دبش وأمير مدحت واحمد ياسين واسامة ابراهيم وعاصم صلاح وبهاء مجدي في خط الدفاع، وفي خط الوسط، محمد حامد والمثناني وحسام الصانع واستيرلا، محمد بسيوني وموسي دياوارا وأحمد ياسر ومحمود قاعود وشادي رضوان، بجانب أحمد علي وفادي فريد في خط الهجوم.