السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس حي الضواحي يشدد على إزالة الإشغالات وتعديات الباعة وتطبيق الإجراءات القانونية حيال المخالفين

السبت 16/يناير/2021 - 08:56 م
جانب من حملة حي الضواحي
جانب من حملة حي الضواحي ببورسعيد

تابع اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحي التابع لمحافظة بورسعيد، أعمال الحملة الموسعة لرصد وإزالة المخالفات البيئية وتحصيل الغرامات الفوريه عليها، ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بعدد من المقاهي والكافيتريات والمطاعم والمحال التجارية الواقعة داخل نطاق الحى.

وقامت إدارة شئون البيئة بالحي، بالمرور الميداني على عدد من المقاهي والكافيهات والمطاعم والمحال التجارية بمناطق بنك الاسكان وشباب الخريجين والتصنيع لمراجعة الاشتراطات البيئية ورصد وإزالة المخالفات البيئية، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيرس كورونا المستجد.

كما قامت الحملة بتحصيل عدد من الغرامات البيئية بعد التأكد من عدم التزام بعض المقاهي بالإجراءات الاحترازية والنظافة العامة والتعقيم فى عدد من المقاهي والمطاعم الواقعه داخل نطاق الحي.

كما قامت الحمله برصد عدد من المخالفات وإشغال الطريق خلف مخبز تاج الدين بمنطقة بنك الإسكان ومغسلة كلين بمنطقة شباب الخريجين، وتم توقيع غرامات فوريه عليهما.

كما تم إزالة إشغالات الباعة الجائلين بإمتداد شارع عبد الرحمن شكرى، ومنطقتى الأمل ونفيسة الجديدة بالضواحى، وذلك لإستكمال أعمال التطوير الجارية بمنطقة نفيسه الجديدة وشارع عبد الرحمن شكرى، حيث قامت إدارة الإشغالات بالحي برفع وإزالة اشغالات الباعة الجائلين بامتداد جانبى الشارع والجزيرة الوسطي له وأمام نادى الغزل الرياضى، مروراً يواجهه مناطق الأمل وفاطمة الزهراء ونفيسه الجديده والرحاب.

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد من فروشات بيع الخضار والفاكهة وعربات اليد والبتارين غير المرخصة.

وشدد اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحي، على استمرار متابعة تنفيذ هذه الحملات وإزالة كافة الإشغالات والتعديات للباعة الجائلين لإستكمال أعمال التطوير الجارية بعدد من مناطق الحى، مؤكدًا على ضرورة تطبيق القانون بكل حسم على أصحاب المخالفات لإعادة الانضباط.