السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا يوسف: "أنصح البنات مايتجوزوش قبل سن الـ30 لأن جسمها هيبوظ"

الجمعة 15/يناير/2021 - 09:40 ص
رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على توجيه نصيحة للفتيات بعدم الزواج قبل سن الثلاثين، وعبرت عن رأيها في فكرة الزواج.


قالت رانيا يوسف، أمس الخميس خلال لقائها في برنامج "ليلة الخميس": "فكرة الجواز فاشلة مبدئيا إلا لو اتنين حبوا بعض بعيوبهم ومميزاتهم وتكون العيوب قبل المميزات، وحبوا فكرة شكلهم العجوز وأنهم يكبروا مع بعض، وللأسف اللي بيحصل دلوقتي يعجبوا ببعض وأول ما تخلف وجسمها يبوظ يبدأ يتجوزعليها".


وأضافت: "أنصح البنات مايتجوزوش قبل سن الـ30 عشان يكونوا ناضجين وعارفين اختياراتهم صح في الحياة وعايزين يتجوزا ويشيلوا المسؤولية ولا لا، ويكونوا عملوا حاجة في مستقبلهم، الاختيار في سن الـ30 يكون أفضل".


أصبحت رانيا يوسف، حديث الكثير بعد سلسله من التصريحات والأفعال الغير مألوفه، وأخيرًا تصريحاتها الجريئه بأن مؤخرتها مثيرة، ورغم الصدمه التي اصابت الجميع وتسارع الكثيرين بتقديم بلاغات ضدها.

بالإضافة أنه كان عليها أختيار تصرفات أفضل ولا تسعي وراء الشهرة، من خلال كلمات رخيصة، ومن قبلها باللحم الرخيص المعروض للجميع.

وحددت نيابة وسط القاهرة الكلية، جلسة 21 فبراير المُقبل؛  لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف؛ لارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان.

والتي سوف تنظر خلالها المحكمة تفاصيل الدعوي  وتصدر قراراها إذا كان بتوقيع العقوبة أو يصدر حكم بالبراءة، بالإضافة للتحقيق معاها، كما أن العقوبة المنتظرة لذلك تكون في الحبس من 6 شهور لـ 3 سنوات وبالغرامة لاتقل عن 50 ألف جنيه.