الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مدير معمل تحليل الـ"PCR" بكفر الشيخ يُباشر مهام عمله عقب تعافيه من كورونا (صور)

الخميس 14/يناير/2021 - 03:22 م
مدير المعمل ايمن
مدير المعمل ايمن رمضان

باشر الدكتور أيمن رمضان، مدير المعمل المركزى للفيروسات بالزعفران، بمحافظة كفر الشيخ، والمسئول عن تحاليل كورونا "PCR" بالمحافظة، صباح اليوم، مهام عمله بمعمل الفيروسات بالزعفران، عقب تعافيه من إصابته بفيروس "كورونا" المُستجد.

وأُصيب "رمضان"، بفيروس "كورونا"، فى شهر ديسمبر الماضى، على الرغم من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المعمل المركزى للفيروسات بالزعفران خلال إجراء تحليل مسحات "كورونا" للمُسافرين إلى الخارج.

وخضع "رمضان"، للعزل بمستشفى بلطيم للعزل الطبى، وتلقى العلاج اللازم وفقاً للبرتوكول المُعد من قبل وزارة الصحة، إلى أن تماثل للشفاء، وعاد لمُباشرة مهام عمله مرة أخرى كمديراً للمعمل المركزى للفيروسات بالزعفران.

يُشار إلى أن، المعامل المركزية بوزارة الصحة والسكان، كانت قد حددت فى شهر يوليو الماضى 28 مستشفى على مستوى الجمهورية لإجراء تحاليل "PCR"، للكشف عن فيروس "كورونا"، للمصريين الراغبين فى السفر للخارج، ومن بينها المعمل المركزى للفيروسات بالزعفران، بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بناءً على تعليمات سلطات الطيران المدنى والسلطات الصحية لبعض الدول التى تطلب إجراء بعض الاختبارات الصحية قبل الدخول لأراضيها.