الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبو ريدة يهنئ ميار شريف بعد تأهلها لبطولة أستراليا المفتوحة

الأربعاء 13/يناير/2021 - 04:07 م
هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

هنأ هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، ميار شريف بعدما تغلبت اليوم الأربعاء على منافستها الصربية ألكسندرا كرونتش في المرحلة النهائية لتصفيات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للتأهل لأولى مسابقات "الجراند سلام" في العام الجديد.

وكتب هاني أبو ريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "مبروك للبطلة المصرية ميار شريف التأهل كأول مصرية في التاريخ لبطولة إستراليا المفتوحة للتنس تؤكد لنا كل يوم الثقة في جاهزيتها لتصبح أسطورة مصرية".

وسطرت النجمة المصرية ميار شريف اسمها بحروف من نور في سجلات لعبة التنس في مصر بعدما تغلبت اليوم الأربعاء على منافستها الصربية ألكسندرا كرونتش في المرحلة النهائية لتصفيات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للتأهل لأولى مسابقات "الجراند سلام" في العام الجديد.

وفازت ميار شريف على الصربية ألكسندرا كرونتش بمجموعتين دون مقابل، إذ جاءت نتيجة المجموعة الأولى 6-1 والثانية 6-2، لتحجز تذكرتها وسط الكبار في أستراليا، للمرة الأولى في تاريخها.

وتعد ميار شريف أول لاعبة مصرية فى التاريخ تصل للدور الرئيسى فى إحدى بطولات "الجراند سلام" الكبرى بعدما تأهلت للدور الرئيسى ببطولة "رولان جاروس" فى أكتوبر الماضي، كما أنها أول مصرية تتأهل لدورة الألعاب الأولمبية حيث ستخوض منافسات أولمبياد طوكيو عام 2021.