الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السولية ينتظم في مران الأهلي ويعود لقائمة الفريق بعد مواجهة الإنتاج

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 01:30 م
عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب الأهلي

ينتظم عمرو السولية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي عقب مباراة المارد الأحمر والإنتاج الحربي اليوم.

ويعود عمرو السولية إلى قائمة الفريق من جديد بعد شفاءه من فيروس كورونا المستجد، واستقرار حالته، حيث أن اللاعب تم استبعاده من مباراة اليوم الثلاثاء أمام  الإنتاج الحربي لعدم جاهزيته، بعد شفاءه من الفيروس.

وشارك السولية في مران الفريق عقب إعلان شفاءه من فيروس كورونا والتأكد من سلبية المسحة الطبية التي خضع لها، وخاض بعد التدريبات التأهيلية حتى ينتظم مع الفريق في التدريبات الجماعية.

وأدى السولية برنامجا تأهيليا خلال الأيام الماضية تحت إشراف رانجوجا كابيلو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للأهلي، حيث أصبح اللاعب على أتم الاستعداد للانتظام في التدريبات الجماعية عقب مباراة الإنتاج الحربي.

وغاب السولية عن تدريبات المارد الأحمر والمباريات منذ مواجهة فريق سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه، يحتضن ملعب "الأهلي وي السلام"، في السابعة والنصف مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي والإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 13 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وتعادل، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة، في حين يحتل الإنتاج الحربي المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط، بعدما فاز في مباراة واحدة، وتعادل في مثلها، بينما خسر في ثلاث مباريات.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز صدارته لجدول المسابقة في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه، في حين يتطلع الإنتاج الحربي لإستعادة ذاكرة الإنتصارات من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب.