السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على والدة محمد قمصان "محارب السرطان" للتحقيق فى ادّعاء مرضه

الإثنين 11/يناير/2021 - 04:19 م
محمد قمصان ووالدته
محمد قمصان ووالدته

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، القبض على "نوال عثمان" والدة الشاب محمد قمصان، المُلقب بـ"مُحارب السرطان"، داخل منزلهم بقرية "سنهور المدينة"، التابعة لمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، للتحقيق معها؛ لاتهامها بالكذب، واستخدام السوشيال ميديا للتربح منها.

وصية شاب محارب للسرطان انتشرت على صفحات السوشيال ميديا لتظهر ملحمه من الحب والخير الذي يميز المصريين فقد أثار الشاب محمد قمصان حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، على السوشيال ميديا، عقب تداول منشور للشاب محمد قمصان عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قال فيه: "السرطان انتشر خلاص إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقالى 4 سنين صابر وراضى وطول الوقت بقول وبشر الصابرين.. وصيتى إن اندفن بالنهار بلاش بالليل بخاف من الضلمة ياما والله اطلعلكوا من تربتي".

وتابع في منشوره: "أخدت حظي في الدينا بالمرض والمستشفيات.. فاضلي المكافآة بالجنة وجع طول الليل هينتهي العلاج هينتهي تعب أمي هينتهي عايز منكوا طلب ادعوا لأمي وأخواتي وكل الناس إللي بيحبوني بالصبر.. استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه".

في المُقابل، كشف عدد من أصدقائه عبر هاشتاح "محمد قمصان مُدعى" الكثير من الحقائق، حيث اتهمه البعض بادعاء المرض، لكسب تعاطف أفراد المجتمع، واستخدام السوشيال ميديا للتربح منها.