الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دي بروين يقود مانشستر سيتي ضد برمنجهام في كأس إنجلترا

الأحد 10/يناير/2021 - 02:37 م
دي بروين لاعب مانشستر
دي بروين لاعب مانشستر سيتي

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة برمنجهام سيتي التي تنطلق بعد قليل بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الدور الثالث بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي، ستيفين في حراسة المرمى- كانسيلو- دياز- والكر- ميندي- رودريجو- محرز- دي بروين- فويدن- بيرناردو- جيسوس، بينما جاء تشكيل برمنجهام سيتي كالتالي، بريتو في حراسة المرمى- كولين- سالتر- جوزيه- فريند- سونجيتش- كيفتينبيلد- سانشيز- تورال- ليكو- هوجان.

وحجز فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، مقعده في الدور الرابع بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق فوزاً صعباً على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الإمارات"، بعد التمديد شوطين إضافيين، ضمن منافسات الدور الثالث.

سجل هدفي أرسنال، إميل سميث وأوباميانج في الدقيقتين 109 و117 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة النجم المصري محمد النني.

جاء تشكيل أرسنال كالتالي، لينو في حراسة المرمى، سواريس، دافيد لويز، ماري، تيرني، النني، ويلوك، بيبي، ويليان، مارتينيلي، أوباميانج، بينما جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالي، دوبرافكا في حراسة المرمى، كرافث، لاسيليس، كلارك، دوميت، هايدن، لونجستاف، هندريك، ألميرون، جويلينتون، كارول.