الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد أهداف مباراة الأرجنتين ضد كندا فى كوبا أمريكا 2024

الجمعة 21/يونيو/2024 - 11:22 ص
الارجنتين
الارجنتين

تمكن منتخب الأرجنتين من الفوز في انطلاق أولى مواجهاته ببطولة كوبا أمريكا 2024 على نظيره كندا بهدفين نظيفين، أحرزهما ألفاريز في الدقيقة 49، ومارتينيز في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا في افتتاح البطولة المقامة حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين ضد كندا بالتعادل السلبي، حيث بدأت المباراة بضغط عالى من منتخب الأرجنتين، وحذر دفاعي من منتخب كندا منعا لاستقبال أهداف مبكرة، وبالفعل بدأ منتخب كندا في اكتساب الثقة مع الوقت ولكن منتخب الأرجنتين، بفضل تحركات الثلاثي ميسي ودي ماريا وألفاريز كان الأكثر خطورة على المرمى.

 

وحاول منتخب كندا مبادلة منتخب الأرجنتين الهجوم، ولكن بدون شراسة هجومية تسمح له بإحراز هدف التقدم على منتخب الأرجنتين لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني بدأ حماسيا من جانب منتخب الأرجنتين حيث نجح في إحراز هدف مبكر عن طريق ألفاريز الذي استغل تمريرة ماك أليستر ليضع الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في البطولة في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

 

وحاول منتخب كندا العودة للمباراة من خلال أكثر من هجمة خطيرة ولكن لم تكلل بالنجاح، في المقابل أهدر لاعبو الأرجنتين العديد من الأهداف خاصة ليونيل ميسي الذي أهدر انفرادين، كما أهدر لاوتارو مارتينيز إحدى الفرص الخطيرة، ولكن في الدقيقة 88 أحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني لمنتخب بلاده مستغلا تمريرة سحرية من ميسي، لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين وحصد أول 3 نقاط لها في البطولة.

 

بدأ منتخب الارجنتين مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: ناهويل مولينا، كوتي روميرو، ليساندرو مارتينيز، أكونا.

الوسط: رودريجو دي بول، لياندرو باريديس، أليكسيس ماك أليستر.

الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، وأنخيل دي ماريا.

 


فيما جاء تشكيل منتخب كندا كالتالي: