الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

طالبة بالثانوية العامة تناشد الرئيس السيسي لحمايتها من طلاب اعتدوا عليها بمدرسة صن اوف جلوري بالمعادي (فيديو)

الخميس 20/يونيو/2024 - 09:47 ص
طالبة بالثانوية العامة
طالبة بالثانوية العامة

تداول موقع التواصل الاجتماعي بمختلف مناصرها فيديو لفتاة تدعى "نورين السيد" تناشد خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسي والنائب العام ووزير الداخلية ووزارة التربية والتعليم بسرعة التدخل قبل يوم السبت القادم الموافق 22 يونيو 2024، وهو قبل موعد تأديتها لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة، حيث تعرضت للتهديد من المعتدين المذكور اسمائهم بمحضر عدم التعدي.

 

وأشارت الطالبة خلال الفيديو، إلى أن أسماء الطلاب الذين تعدوا عليها هم: "جودى.إ.ا" و"كاميليا.م.ح" و"محمد.ع.م" واتهمت الطالبة إدارة مدرسة sun of Glory الدولية لتقاعسها في اتخاذ أي إجراء لحمايتها من تعدي الطلاب عليها.


وكانت الإعلامية والكاتبة الصحفية هبه عبد العزيز"، تقدمت ببلاغ رسمى للجهات المعنيه على أثر تعرض نجلتها الطالبه نورين أمجد " لواقعة إعتداء بالضرب عليها من زميلتين لها بمدرسة صن أوف جلوري الدولية الخاصه التي يمتلكها النائب محمد تيسير مطر عضو مجلس النواب، وشقيقه أحمد تيسير مطر وذلك حال ذهابها لأداء امتحانات الثانويه العامة.

 

تفاصيل واقعة الاعتداء مدرسة صن أوف جلوري الدولية 

وقالت الإعلامية هبة عبد العزيز، إنه نظرا لعدم إتخاذ مدرسة صن أوف جلوري التابعين لها أي إجراء، وكذلك ما ورد لنجلتها من رسائل صوتية من إحدى زميلاتها المشتركه في واقعة الاعتداء الجسدي تحمل سباً وقذفاً وتهديداً إعتماداً على عمل والدها المكلف حالياً بتأمين أحد السفارات والذي كان يعمل مأمور سابق لقسم الشرطة التابع للدائرة الانتخابية للنائب البرلماني الذي يمتلك هذه مدرسة صن أوف جلوري، الأمر الذي دعا الإعلامية "هبة عبد العزيز" لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة للحصول على حق نجلتها في ظل دولة القانون.

 

وقد قدمت مدير وحدة المرأة وقضايا المجتمع بلاغ في مباحث الإنترنت بتاريخ 17 يونيو 2024 بالرسائل الصوتية التي حملت السب والقذف، والتهديد، والتلويح باستخدام سلطة الأب.

 

كما أكدت والدة الطالبة، أنها حررت محضر آخر في قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخذ تعهد عليهم بعدم التعرض لنجلتها ولها ولكل ممتلكاتها وتحملهم المسؤولية القانونية والجنائية كاملة فى حالة حدوث أي مكروه لأسرتها.