الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

مع انتهاء دورته.. البرلماني سعد بدير: "كنت ولازلت مدينا لكم بتمثيلكم يوما ما بمجلس نواب مصر"

الجمعة 08/يناير/2021 - 08:19 م
النائب سعد سعد بدير
النائب سعد سعد بدير

أعلن البرلماني سعد سعد بدير، عضو مجلس النواب، عن دائرة أوسيم والوراق بمحافظة الجيزة، بيان له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أوضح من خلاله أن غدًا السبت هو أخر يوم له للعمل كنائب يمثل الشعب المصري في البرلمان.

وكتب "بدير" على صفحته قائلًا: " 9 يناير 2021...غدا السبت.. رسميا هو اخر يوم عمل لي كنائب 
في مجلس النواب المصري (2016) بشكل رسمي".
 

وتابع "بدير" قائلًا: "ورغم مشقه العمل وطول المده وكم المجهود وحجم الخساره.. لكنني سعدت جدا بالخدمة العامة و العمل العام داخل دائراتي التي اعتز بيها دائره الوراق واوسيم.. فلقد كانت بالنسبه لي تجربه جديده فريده.. تعلمت منها الكثير.. فقد سمحت لي ان اكون اقرب بشكل اكثر من اهلي واحبائي اهل دائرتي".

وأضاف "بدير": "سعيت لحل مشاكل كتير قدر ما استطعت من طلبات فردية ومشاكل محليات عامه وخاصه، اقتحمنا فيها قري كثيره لها احتياجات ضخمه ومتنوعه.. استطعنا بفضل الله ونعمته ان نحرك ملفات كانت تحت الانقاض وخرجت للنور ليستفيد منها الآلاف.. وكذالك استخدامنا لأدوات رقابية.. ومحاولات عده في تعديلات واصلاحات تشريعية".


واستطرد قائلًا: "ونجحنا مع فريق العمل المحترم الذي قدم حبا ،قبل ان يقدم عملا متفانيًا مخلصًا كان تشكيله هذا الفريق لغزا كبيرا لاناس كثيرون لم يستطيعوا ان يستوعبوا ان الحب الصادق يجمع ولايفرق، يبني ولا يهدم.. استطيع ان اقول لهم شكرا من كل قلبي ، كنتم خير عونا وسندا لي.. قد حاولنا بكل إصرار ان نحترم ونساعد كل من طرق علي ابوابنا..نفتخر بأننا كنا خدام وخادمين ومتواجدين لكل من سعى للوصول الينا.. سامحونا ان كنا أخطأنا او قصرنا، فنحن في النهايه بشر، نصيب ونخطئ.. فاحيانا كثيره ،كنا مقصرين وكانت العين بصيره، وكانت اليد قصيره".

واختتم "بدير" قائلًا: "كل التوفيق لكل من يقدم خدمة للمجتمع والوطن والمواطن فى المرحله الصعبه القادمه.. اخيرا المناصب وسيله وليست غاية ،يتم استخدامها لتحقيق اهداف ساميه.. تحقق آمال وطن ومواطن.. مكملين مسيره العطاء مكملين في خدمه الناس طالما نقدر الحمدلله.. بيكم بقينا وبيكم هنكمل المشوار لخدمه اهالينا بدائره الوراق واوسيم.. وانتظروا منا المفاجآت وكل ماهو جديد خلال الفتره القادمه ان شاء الله وهذا لأننا نعمل لوجه الله ولخدمه اهالينا وليس لمنصب أو شهره كما يظن البعض فجميعكم يعرف من هو سعد بدير أبا عن جد..واخيرا شكرا لكل اهلي واحبائي واصدقائي واخواتي بدائرة الوراق واوسيم فحبكم هو النجاح الحقيقي بالنسبه لي ونعمه من عند ربنا لا يستطيع أن يفعلها الكثير.. كنت ولازلت مدينا لكم بتمثيلكم يوما ما بمجلس نواب مصر".