الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد 6 أشهر من الزواج..مذيعة إم بي سي دانية الشافعي تعلن انفصالها

السبت 08/يونيو/2024 - 12:30 م
دانية الشافعي
دانية الشافعي

تصدرت الإعلامية السعودية دانية الشافعي  تريند محركات البحث عبر جوجل بخبر انفصالها ، حيث فاجأت دانية الشافعي مذيعة إم بي سي 3  جمهورها ومتابعيها ، بخبر انفصالها عن زوجها وذلك بعد 6 أشهر فقط من زفافها .

 وأعلنت دانية خبر  انفصالها  عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الخاص  في انستجرام قالت فيه:"بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خير من الله، تم انفصالي رسمياً والله يكتب لي كل خير."

 

الزفاف الملكي للإعلامية  دانية الشافعي 

 

وكانت دانية قد احتفلت بزفاف فخم أجواءه  يبدو عليها الطابع الملكي في شهر نوفمبر 2023، وحضر الحفل عدد من المشاهير منهم سارة مراد، وسارة دندراوي، وأنابيلا هلال.

https://www.instagram.com/danyahshafei/p/CxeBRmoosdy/?img_index=1

ليلة حناء دانية الشافعي 

 

وقد احتفلت الإعلامية دانية الشافعي   بليلة الحناء مع أصدقائها وبحضور عدد من الإعلاميات منهن سارة الدندراوي وأنابيلا هلال في سبتمبر 2023، بالزي التقليدي "المسدح الهاشمي" وهو ملابس نساء قبيلة الأشراف في الحجاز، مع الزفة الحجازية التقليدية وتصدرت التريند بإطلالتها الجذابة والمتألقة  في ذلك الوقت .

 

من هو طليق دانية الشافعي ؟

 

 وقد تساءل كثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عن هوية زوج الإعلامية السعودية دانية الشافعي، ولكن حرصت الأخيرة على عدم الإفصاح عن هويته، إذ قالت في تصريحات تلفزيونية، إنه شخصية خليجية، مؤكدة أن زوجها لا يحب الظهور الإعلامي، وكان ذلك التصريح وقت زواجهما، حتى الصور الزفاف لم يظهر فيها وهو ما أثار تعجب المتابعين .

 

مسيرة دانية الشافعي في مجال الإعلام 

 

دانية شافعي هي مذيعة وإعلامية سعودية ولدت في 20 أكتوبر 1983 في جدة، حصلت على الشهادة الثانوية بتفوق وانتقلت إلى إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية، انضمت للعمل بقنات "Mbc 3" منذ بداية تأسيسها نهاية عام 2004، تملك قناة على "يوتيوب"، تقدم خلالها برنامج منوعات يحمل اسم "هرجة دانية" تقدم خلاله عدة أفكار ومواضيع تهم العديد من شرائح المجتمع.

 

ومن  أشهر البرامج التي قدمتها دانية الشافعي "فوازير رمضان"، "صباح الخير يا عرب"، "المختبر" قولولي ليش، "التجربة"، "تواصل"، "من أقوى".