الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد معوض: أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي تخص المنظومة بالكامل

الإثنين 03/يونيو/2024 - 10:49 ص
سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق،أن كل ما نشر عن وجود سلسلة مطاعم يمتلكها وسيقوم بتعيين أي شخص يترك عمله كلام غير صحيح مطلقًا، مبديًا استيائه الشديد من الإصرار على تأليف أخبار كاذبة ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه كان يتمنى أن يكون تلك الأخبار صحيحة، لكن ما أثير غير صحيح مطلقًا.

 

وقال  في تصريحات تلفزيونية: "أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي تخص المنظومة بالكامل، في ظل المعاناة بصفة دائمًا من كثرة الازمات بعيد عن ملاعب كرة القدم واتحاد الكرة يتحمل مسئولية كثرة المشكلات التي تحدث في مصر".

 

وأضاف: "محمد عبدالمنعم يستحق فرصة الاحتراف الخارجي، والنادي الأهلي بالتأكيد سوف يقوم بتعويضه بالتعاقد مع عناصر آخرى، كما أن لدي يقين كبير ببقاء علي معلول في الأهلي الموسم المقبل".

 

وواصل: "يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري لابد من ضمه على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، هذا حل جيد للأهلي ولكن لابد أن يكون التعاقدات بدراسة وبعناية شديدة".

 

وأكد: "محمد صلاح هو لاعب في مصر ولابد أن يكون العلاقة طيبة مع اتحاد الكرة والجهاز الفني، ويجب أن تكون صورة صلاح هي الأفضل وأن يتم الاهتمام بذلك، والرد على أي أخبار خاطئة باستمرار، يجب المحافظة على أهم لاعب في تاريخ الكرة المصرية، ووجوده مهم بالنسبة لنا وهو قائد المنتخب المصري".

 

وتابع: "في حالة عدم مشاركة فتوح بشكل أساسي، سيلعب احمد رمضان بيكهام او كوكا، لكن كان لابد من وجود ظهير أيسر من الدوري المصري، فهل لا يوجد ظهير أيسر في المنتخب الاوليمبي ؟!.. وهناك كريم حافظ وحسين السيد وغيرهم قادرين على اللعب أمام بوركينا فاسو".

 

وأتم: "الاهم بالنسبة لمنتخب مصر هو تحقيق المكسب مع اكتشاف لاعبين جدد في المرحلة المقبلة".