الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

انتشال جثمان فتاة جديدة في حادث معدية أبوغالب بمنشأة القناطر

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 07:49 م
انتشال جثمان
انتشال جثمان

انتشلت الأجهزة الأمنية جثمان فتاة جديدة في حادث غرق ميكروباص يقل 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبوغالب الوسطانية بمنشأة القناطر.

 

وكشفت المصادر أن الفتاة التي تم انتشال جثمانها هي زينب طه ١٧ سنة، وتم نقل الجثمان الي مستشفى الوردان تحت تصرف النيابة.

 

و بدأت النيابة العامة بالجيزة، التحقيق مع سائق السيارة "الميكروباص" التي سقطت من أعلى معدية ابو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

 

وألقت مباحث الجيزة القبض على سائق الميكروباص بعدما تسبب تصرف منه في وقوع الحادث حيث خرج من السيارة لمعاتبة آخرين على معاكسة الفتيات برفقته وترك السيارة دون “شد الفرامل” ما أدى لسقوطها في نهر النيل باعتبارها كانت آخر سيارة في المعدية.

 

وكان انتقل فريق من النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية إلى مسرح حادث غرق معدية أبوغالب؛ لإجراء المعاينة ومتابعة عمليات انتشال جثامين الضحايا بعد استخراج جثث 10 متوفين من نهر النيل.

 

فجرت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة مفاجأة جديدة حول حادث غرق ميكروباص يقل 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبوغالب الوسطانية، وتبين أن المعدية تحمل اسم "المنيا 6" منتهية الترخيص منذ 10 أشهر تحديدا في أغسطس 2023.

 

ألقت قوات الشرطة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة القبض على سائق ميكروباص؛ لاتهامه بالإهمال والتسبب في سقوط السيارة من معدية أبوغالب بمنشأة القناطر، مما أسفر عن 10 وفيات حتى الآن.