الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة السابق يهنئ الثلاثى المعُين في مجلس النواب

الخميس 07/يناير/2021 - 12:53 م
وزير الرياضة السابق
وزير الرياضة السابق

هنأ خالد عبدالعزيز وزير الرياضة السابق، الثلاثى المُعين في مجلس النواب لإدارة الملف الرياضى في المجلس، وكتب "عبدالعزيز" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "أصدق التهانى وأطيب الأمنيات لثقة السيد رئيس الجمهورية والتعيين بمجلس النواب للنجوم كابتن محمد عمر وكابتن حازم إمام وكابتن حسام غالى نجوم منتخب مصر وأندية الإتحاد السكندرى والزمالك والأهلي".




وعلم "مصر تايمز" أن إنه تم الاستقرار على تعيين كل من: حسام غالي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وحازم إمام، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، ليمثلا ملف الرياضة داخل البرلمان، وتم اختيارهما ممثلين عن قطبي الكرة المصرية.

ويحق لرئيس الجمهورية تعيين ما لا يزيد على 5% من عدد المنتخبين بالمجلس؛ أي 28 عضوًا، نصفهم على الأقل من النساء، لتمثيل الخبراء وأصحاب الإنجازات العلمية والعملية في المجالات المختلفة والفئات التي يرى تمثيلها في المجلس.

وقال حازم إمام، نجم نادي الزمالك  ومنتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، تعليقًا  على تعيين الرئيس عبدالفتاح السيسي له في مجلس النواب: " طبعا حاجة تدعو للفخر وده شرف ليا ولكن حتى الان لم يتم إبلاغى بشكل رسمي ، وعرفت الخبر من وسائل الاعلام".