السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارتينيز: برشلونة يواجه معركة شرسة لإنهاء الدوري الإسباني في مركز الوصيف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:57 م
مارتينيز
مارتينيز

أكد إينيجو مارتينيز مدافع برشلونة أن فريقه يواجه معركة شرسة لتحقيق هدفه المتمثل في إنهاء موسم الدوري الإسباني لكرة القدم في مركز الوصيف، لكنه في الوقت ذاته أعرب عن سعادته بأن مصير فريقه بات في يده مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الموسم.

 

وقال مارتينيز لمحطة "موفيستار":  "الطريق مازال طويلا، ستكون معركة حتى النهاية، جيرونا قوي للغاية".

وأضاف : "الأمر بأيدينا الآن، أعتقد أن الفريق جيد للغاية ، هي ثلاث نقاط قيمة ، ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني أعتقد أنه كان بمقدورنا إنهاء الأمور مبكرا".

من جانبه قال لامين يامال صاحب الـ16 عاما : "كانت مباراة مهمة لاستعادة المركز الثاني، وسنحاول حصد النقاط التسع المتبقية".

لامين يامال

 

برشلونة يهزم سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني


 

وارتقى برشلونة لوصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفضل فوزه على ضيفه ريال سوسيداد 2/ صفر، مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة 35.

 

وسجل لامين يامال هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 40، فيما أضاف رافينيا الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وسجل برشلونة الانتصار الثالث والعشرين هذا الموسم مقابل سبعة تعادلات وخمس هزائم، متأخرا بفارق 14 نقطة خلف ريال مدريد الذي توج باللقب الأسبوع الماضي.

 

ورفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة عن جاره الكاتالوني فريق جيرونا صاحب المركز الثالث، والذي ضمن الصعود لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.