الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بكاء أبو العروسة وحضور كبير لنجوم الفن.. أبرز لقطات حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

الأحد 12/مايو/2024 - 01:22 ص
فرح ابنة مصطفى كامل
فرح ابنة مصطفى كامل

احتفل الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بحفل زفاف ابنته فرح، وبكى خلال الحفل  فرحا بزواجها من شريك حياتها في حفل أقيم داخل أحد الفنادق بالقاهرة.

 

وحرص النجم تامر عاشور على حضور حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وقدم من خلاله عددا من أغانيه منها دي حكاية وناوي يرجع وتسلم.

 

وتألق عدد من نجوم الغناء في حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بتقديم عدد من أغنياتهم، وهم: وليد توفيق، أحمد جمال، حماقي، دياب، محمد محيى، محمود الليثي، بوسي، كما حضرت الفنانة دينا.

 

 

كما تألق النجم تامر حسني، حيث قدم أغنية حلو المكان التي تفاعل معها الحضور، وأغنية "هادلعني"، كما غنى مع مصطفى قمر ديو لأغنية "حبيب حياتي"، كما غنى أغنية "كل مرة" وشاركه الغناء الفنان دياب.

 

واحتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية منذ 10 أيام، بعقد قران ابنته "فرح"، داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الاحتفال بالطبل والمزمار البلدي، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

 

وحرص على حضور حفل عقد القران كل من: الفنان مصطفى قمر وحمادة هلال وإيهاب توفيق وأشرف زكي وحلمي عبد الباقي وأيمن عزب، كما حرص على الحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية، منهم: منصور هندي وخالد بيومي وحماده أبو اليزيد وعلى الشريعي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.