الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

الجمهور يتعاطف مع حورية فرغلى بعد أزمتها الأخيرة.. ومغردون: "صعبانة عليا جدا"

الأربعاء 06/يناير/2021 - 01:04 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

تعاطف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "تويتر"، مع الفنانة حورية فرغلي، بعد تصريحاتها الأخيرة التي عربت فيها عن حزنها الشديد، مما بدر من بعض أصدقائها المقربين الذين ابتعدوا عنها الفترة الماضية.

وأضافت في مكالمة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامجا "مساء dmc"، أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب شكل "الأنف"، مشيرة إلى أن أغلب الأشخاص والأصدقاء ابتعدوا عنها ولم يعد أحد يتواصل معها أو حتى يقدم لها التهانى في المواسم والأعياد.


وجاءت تعليقات الجمهور كالأتي: "موضوع حورية فرغلي مأثر فيا بشكل شخصي جدا مع إني لا اعرفها ولا اتفرجتلها على حاجة ولا من معجبيها يعني ولا فاكرلها دور واحد اصلا، بس يعني ربنا يردلها عافيتها وتعمل العمليات اللي محتاجاها وتنجح يارب وترجع تشتغل وتقف على رجليها تاني".

وغرد أخر على "تويتر" :"شوفت حورية فرغلى بتتكلم ف برنامج قالت كلام صعبانة عليا جدا غير ان قصة حياتها مأساوية، حوار الحادثة بتاعتها وشكلها اتغير وصوتها وعمليات بتبوظ وفاقدة حاسة الشم والتذوق بقالها ٣ سنين بتقول انها وحيدة جدا ومحدش بيسال عليها وكل الناس تخلوا عنها عكس ما كانت ف نجوميتها، الوحدة شىء صعب".