الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الزمالك: مباراة دريمز الغاني صعبة وهدفنا لقب الكونفدرالية

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:12 ص
جوزيه جوميز،
جوزيه جوميز،

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، على صعوبة مواجهة الغد أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل الن.هائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

 

وقال جوميز في مؤتمر صحفي ،اليوم السبت، إن مباراة دريمز ستكون قوية ومفتوحه وفريقه سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

 

وأضاف :" نسعي للتأهل لنهائي البطولة لإسعاد جماهيرنا ونمتلك دوافع كبيرة غداً من أجل ذلك لأن هدفنا هو حصد اللقب".

 

وأوضح:"أريد التجهيز للمباراة بصورة جيدة والبحث عن طريقة للتأهل، وسنقاتل في لقاء الغد من أجل العودة إلى مصر ببطاقة التأهل للدور النهائي".

 

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:" محمود شيكابالا لن يتواجد في مباراة الغد بسبب الإصابة، وهذا أمر سيئ لأنه لاعب كبير وقائد للفريق ومفيد للزمالك".

 

من جانبه، قال عمر جابر، مدافع الفريق، إن الزمالك قادر على تخطي عقبة دريمز والوصول للنهائي.

 

وقال عمر جابر في مؤتمر صحفي اليوم السبت أن مباراة الغد ستكون صعبة وقوية بين الفريقين في ظل إنتهاء مباراة الذهاب بتعادل سلبي.

 

وأضاف :"نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا، ونريد إظهار قدرتنا أننا فريق قادر على التأهل، وأتوقع قدرة الزمالك على حسم المباراة والتأهل للنهائي". 

 

وأوضح عمر جابر:" نعيش حالة من التركيز الشديد وهدفنا هو التأهل للنهائي رغم صعوبة الأجواء المناخية من طقس حار وغيرها"، وكانت مباراة الذهاب في القاهرة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.