الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب آرسنال: مازال لدينا أشياء جميلة نلعب لأجلها بعد الخروج من دوري الأبطال

الخميس 18/أبريل/2024 - 01:04 م
أرتيتا
أرتيتا

يريد ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، أن ينهي الموسم بشكل "جميل" بعد أن ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني.

مدرب أرسنال : مازال لدينا أشياء جميلة نلعب لأجلها بعد الخروج من دوري الأبطال

 

وودع أرسنال منافسات البطولة بعد خسارته أمام مضيفه بايرن ميونخ بهدف نظيف سجله جوشوا كيميتش بضربة رأس، ليصعد للدور قبل النهائي فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3 / 2، حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن الخسارة أمام بايرن ميونخ هي الثانية للفريق على التوالي، حيث كان قد خسر بهدفين نظيفين أمام أستون فيلا يوم الأحد الماضي.

 

ويحتاج الفريق لإظهار ردة فعل عندما يواجه وولفرهامبتون يوم السبت المقبل، ويشعر أرتيتا أن فريقه سيخوض المباراة بطريقة صحيحة.

 

وبسؤاله عن مدى الألم الذي يشعر به بعد الخروج من دوري الأبطال، قال المدرب الإسباني :"إنه موجود".

 

وأضاف :"بالتأكيد لن يرحل الألم الليلة، ولكن يمكنني التأكيد لكم أن بحلول الغد سنكون في كامل تركيزنا لمواجهة وولفرهامبتون، والجميع سيكون متحفزا".

 

وأكد :"مازال أمامنا أشياء نلعب لأجلها وهي أشياء جميلة. قلت من قبل حان الوقت لنقف بجانب هؤلاء اللاعبين".

 

وأردف :"من السهل أن نقف خلفهم ونثني عليهم ونتحدث عن أشياء جميلة، عندما حققنا عشر انتصارات متتالية وتعادل. حان الوقت الآن لنقف خلفهم وندعمهم".

 

وبعد مباراة صعبة أمام بايرن وإهدار العديد من الفرص التي كانت كفيلة بوضع أرسنال في المقدمة، قال أرتيتا أن فريقه يواصل التعلم بعدما عاد لدوري الأبطال للمرة الاولى في آخر سبع سنوات.

 

وقال :"لم نشارك في هذه البطولة منذ سبع سنوات، ولم نصل لهذا الدور في آخر 14 عاما".

 

وأكد :"هناك أسباب لهذا. نريد أن نفعل كل شيء بشكل سريع للغاية في موسم واحد. أعتقد أن لدينا المساحة والجودة للتواجد في الدور قبل النهائي، لأن الفوارق قليلة للغاية".