الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

محامي حبيبة الشماع: شركة أوبر تلقت 20 شكوى ضد السائق المتهم أغلبها من السيدات

الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:32 ص
محمد الأمين محام
محمد الأمين محام حبيبة الشماع

قال محمد الأمين محام حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ فتاة الشروق، إن السائق المتهم بمحاولة خطف المجني عليها كان يمتلك حسابا قديما منذ عمله بالشركة، وعند إغلاقه بسبب كثرة الشكاوى المقدمة ضده من الركاب خاصًة السيدات، قام بفتح حساب آخر ببيانات مزيفة على غير الحقيقة.

وأضاف محامي حبيبة الشماع في تصريحات صحفية، أن شركة أوبر تلقت 20 شكوى من الركاب، أكثرها من السيدات ضد المتهم المشار إليه، منها تحرش بالسيدات وقيادة بسرعة جنونية وتعاطي مواد مخدرة وشرب سجائر في أثناء القيادة.

 

وتنظر اليوم الاثنين، الدائرة الثامنة جنايات المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة السائق المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ فتاة الشروق.


وفاة حبيبة الشماع المعروفة بـ فتاة الشروق
وتوفيت حبيبة الشماع المعروفة بـ فتاة الشروق، في 14 مارس الماضي متأثرة بإصابتها، إثر قفزها من سيارة سائق أوبر، خلال محاولتها الهرب منه.

كما أحالت النيابة العامة المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته بتهم الشروع في خطفها بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.