الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم

السبت 13/أبريل/2024 - 12:29 ص
 حادث انقلاب
حادث انقلاب

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه منذ قليل في حادث انقلاب دراجة نارية على طريق «قرية منشأة الجمال السرب الزراعي » بدائرة قسم شرطة طامية بمحافظة الفيوم، حيث اختل توازنه وسقط أرضاً وارتطم رأسه بالإسفلت ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، وهرعت سيارات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثة للمشرحة واتخاذ اللازم.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بمصرع شاب في العقد الثاني إثر حادث انقلاب دراجة نارية على طريق «منشاة الجمال السرب الزراعة » بنطاق المركز.

 

وانتقل ضباط مركز شرطة طامية ، إلى مكان الحادث، وتبينّ مصرع شاب يدعى " محمود رجب الرشاش " في العقد الثاني من العمر، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية كان يقودها، حيث ارتطم رأسه بالأرض ما تسبب في حدوث نزيف بالمخ، ولقي مصرعه على الفور.

 

وتم استدعاء سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بطامية.

 

تم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر بالحادث المحضر اللازم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.