الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يواصل نزيف النقاط ويخسر أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي (فيديو وصور)

الإثنين 04/يناير/2021 - 11:54 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

فشل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما خسر أمام ساوثهامبتون بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الأثنين، بملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 17.



وجاء هدف ساوثهامبتون الوحيد عن طريق داني إنجز في الدقيقة الثانية، وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، فابينيو، هندرسون، روبرتسون، تياجو، فينالدوم، أوكسليد تشامبرلين، ماني، محمد صلاح، فيرمينو، بينما جاء تشكيل ساوثهامبتون كما يلي، فورستر في حراسة المرمى، ووكر-بيترز، ستيفنز، بيدناريك، بيرتراند، ديالو، وارو بروس، أرمسترونج، دينيبو، إينجز، والكوت.

وبقي ليفربول متصدرا لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 33 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس.

وكان فريق ليفربول تعادل مع وست بروميتش ألبيون بنتيجة 1 - 1 في الجولة قبل الماضية بملعب "أنفيلد"، قبل أن يتعادل سلبياً مع نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بملعب "سانت جيمس بارك".