السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بوس رأسها".. فادي خفاجي يعتذر منها مها أحمد في برنامج رامز جاب من الاخر

الأربعاء 27/مارس/2024 - 07:15 م
مها أحمد وفادي خفاجي
مها أحمد وفادي خفاجي

بعد وقوعهم ضحية في برنامج رامز جاب من الاخر ن الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشاة إم بي سي مصر ، اعتذر الفنان فادي خافة من الفنانة مها أحمد، حيث وقع خلاف بينهم عندما وجهت مها أحمد، رسالة قاسية لجمهورها خلال البث المباشر عبر موقع الفيديوهات التيك توك، ويشاركها في البث الفنان فادي خفاجة، واصفه منتقديها بـ الخدامات، الأمر الذي جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل.

 

وخلال البث المباشر طلبت مها أحمد من  فادي خفاجي غلق جميع التعليقات بعد سيل من الشتائم عليها بعد وصف متابعيها بأنهم خدامات.

 

وقد  ظهر فادي خفاجي في بث مباشر آخر عبر تطبيق التيك توك، وحرص على أن يوجه رسالة غامضة مجهولة، بعد انتقادات الجمهور له ولـ مها أحمد، قائلًا: إنتي فين ياللي جوزك دكتور؟ إنتي عملتي إيه في حياتك؟ إنتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي، وعمالة تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس إنتي بتاجري بيه.

 

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة، ويعرض برنامج الفنان رامز جلال يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، عقب أذان المغرب على فضائية MBC مصر.

 

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.