الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الناقد عماد يسري لـ "مصر تايمز" عن الكبير أوي: لكل إنسان وقت يطلع فيه معاش معزز مكرم

الأربعاء 20/مارس/2024 - 08:17 م
الكبير اوي
الكبير اوي

صرح الناقد الفني عماد يسري، أن مسلسل الكبير أوي ليس على المستوى اللائق به كما أعتادنا في الأجزاء السابقة له، قائلا :" أعتقد أنه لكل إنسان وقت يطلع فيه معاش معزز مكرم"، مشيرا إلى أنه قاصدا بحديثه  شخصية "الكبير أوي".

 

وقال الناقد الفني عماد يسري في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":  "كفاية على  الكبير أوى كده"، وأضاف أن ما حدث لمحمد سعد من انتقادات وإخفاقات هو ما يحدث الآن مع الفنان أحمد مكي بسبب شخصية الكبير أوي. 

 

وطرح الناقد عماد يسري في تصريحاته  سؤالا: لماذا كل هذا الإصرار الذي لدى الفنان أحمد مكي لإعادة تدوير الفشل؟

 

وأوضح الناقد الفني أن الجزء السابع الذي قدمه الفنان أحمد مكي العام الماضي كان هو بداية نهاية الكبير أوي، فلم يكن على مستوى الأجزاء السابقة له،مشيرا إلى أن الجمهور انتقد ذلك وليس النقاد فقط، فالمشاهدين وجدوا  أحمد مكي ليس كما إعتادوا مشاهدته من قبل.

 

 كما أضاف الناقد الفني عماد يسري أن سبب فشل أو نجاح الكبير أوى  يكمن في  أحمد مكي  نفسه، لأنه هو المسيطر على كل شئ في العمل الفني ، كما أضاف إن الجمهور في الشارع والسوشيال ميديا يبحث عن أحمد مكي الذي قدم الكوميديا والضحك  دون أي تكلف. 

 

مسلسل الكبير أوى بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.