الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

«الحركة الوطنية» يوزع 500 كرتونة رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجا بالجيزة

الأربعاء 20/مارس/2024 - 02:30 م
توزيع 500 كرتونة
توزيع 500 كرتونة رمضان للأسر الأكثر احتياجًا

شارك عدد كبير من المواطنين في فعالية «رمضان يجمعنا»، والتى نظمها أمانة حزب الحركة الوطنية في محافظة الجيزة، بمشاركة أعضاء الحزب بالمحافظة.

 

وتضمنت الفعالية توزيع 500 كرتونة رمضان للأسر الأكثر احتياجًا في منطقة إمبابة، في إطار دور الحزب بالقيام بدوره الوطني في دعم الأسر لأكثر فقرًا خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة مئات الشباب من أمانة حزب الحركة الوطنية بالمحافظة حيث قاموا بتوزيع المساعدات على الأسر الأكثر احتياجًا بالدائرة.

 

ووجه الدكتور محمد مجدي، أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الجيزة، الشكر للأجهزة التنفيذية في تسهيل إجراءات تنظيم الفعالية، ومساعدة الحزب في إيصال كارتونة رمضان للمستحقين، كما وجه الشكر لشباب الحزب على الجهود التي بذلوها خلال تلك الفعالية.

 

وأكد «مجدي»، أن هذه المبادرة تحاول مساعدة المواطنين الأكثر احتياجا، ودعم الدولة المصرية، من منطلق الدور المجتمعي للحزب، ومساهمة في الخدمة المجتمعية بالمحافظة، لافتًا إلى أن هذه المبادرة تأتي في ظل توجه القيادة السياسية لمبادرات الخير والتي تعكس دور الأحزاب في المشاركة في قوافل الخير وتوفير حياة كريمة للمواطنين في جمهوريتهم الجديدة.

توزيع 500 كرتونة رمضان للأسر الأكثر احتياجًا 
توزيع 500 كرتونة رمضان للأسر الأكثر احتياجًا