الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة طالب وعامل في حادث تصادم 4 سيارات بالمنصورة

الأحد 03/يناير/2021 - 06:49 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب طالب وعامل بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم في مدينة المنصورة، بحادث تصادم أسفر عن تلف 4 سيارات، إثر تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بشارع الجمهورية بالمنصورة أمام كلية طب الأسنان.



البداية بتلقى  مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من  مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث تصادم بشارع الجمهورية أمام كلية طب الأسنان ووجود مصابين وتلف بعدد من السيارات. 



وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفى الحادث كل من : فارس خالد عبد الهادى الزناتى 20 سنة "يقود السيارة" ، طالب بكلية الحقوق بجامعة المنصورة ، والدراجة النارية قيادة المدعو إبراهيم أحمد محمد 33 سنة، عامل.




تبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر مما أدى إلى انحرافه واصطدامه بالدراجة النارية وكذلك اصطدامه بالسيارات حال توقفهم على جانب الطريق.

 

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من قائد الدراجة النارية، ومرافقه شقيقة المدعو عبدالقادر أحمد محمد 30 سنة ، سائق ، ومقيم بمنطقة المجزر دائرة قسم أول المنصورة،  بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، وتم نقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج .



وبسؤال قائد السيارة الأولى والمصابان، فى محضر الشرطة، أيدوا مضمون الفحص كما نجم عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارات وجارى استدعاء مالكيها لسؤالهم، تحرر عن ذلك المحضر رقم  21 لسنة 2021  جنح قسم أول المنصورة، وجارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.