الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل سر إلهي.. تصاعد في وتيرة الأحداث

السبت 16/مارس/2024 - 12:17 ص
سر إلهي
سر إلهي

الحلقة 5 من مسلسل سر إلهى.. شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل سري إلهي بطولة النجمة روجينا والمعروض عبر قناة CBC الفضائية ومنصة WATCH IT الرقمية تصاعد كبير في وتيرة الأحداث بشكل سريع ومشوق.

خرجت نصرة - التي تجسدها روجينا من السجن وذهابها إلي منزلها القديم وهناك تقابلت مع خطيب شقيقتها "رحمة" - نهى عابدين السابق، والذي أخبرها بأنه علم أنها بريئة بعد ظهور المال والثروة على أشقائها، وأنها دخلت السجن ظلم، وأخبرها بكل شيء.

ذهبت “رقية” التي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس إلى شقيقتها “رحمة" التي تجسد دورها الفنانة نهى عابدين وهما أشقاء “نصرة” لإبلاغها بأن “نصرة” خرجت من السجن، وصدمة كبيرة تعرض لها أشقاء روجينا بعد علمهم بخروجها من السجن خاصة وأنهم كانوا متسببين في دخولها السجن بعد الشهادة عليها زورا.

طردت “رقية” التي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس من عملها وذلك بسبب الفنان أحمد سلامة والذي كان يتعرض لها من الحين للأخر في مكان عملها وابتزازها بصور فاضحة مما جعل مديرها في العمل أن ينهي عملها ويطلب منها عدم المجيء للعمل مرة أخرى.

وذهبت “نصرة” إلى شركة “شاهيناز هارون” - التي تجسدها الفنانة مي سليم وهددتها في مكتبها وهناك تلقت نصرة صدمة كبيرة بعدما شاهدت المحامي “يحيي سليمان” الذي يجسده الفنان أحمد مجدي والذي كان دائما ما يساعدها، خاصة بعد دخوله السجن بسبب مكيدة دبرتها له "شاهيناز"، وجدته في النهاية يعمل في مكتب الأمن لدى شركة شاهيناز.

كشفت نهاية الحلقة بعثور “نصرة” على ذهب “هارون باشا” الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير والذي أخبرها عن مكانه قبل وفاته وكانت في حالة صدمة كبيرة من هول الفرح، وكمية الذهب الكبير الموجود في المقبرة