الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقرير الغندور يبرئ سيد عبد الحفيظ من عقوبات "الانضباط"

الأحد 03/يناير/2021 - 11:41 ص
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

كشف مسؤولو اتحاد الكرة، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، عن تحويل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى إلى لجنة الانضباط، بسبب هجومه على الحكم أحمد الغندور الذي أدار المباراة التي جمعت بين ناديا الأهلي وإنبي أول أمس بملعب "الأهلي"، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة، أن تقرير أحمد الغندور، لم يتضمن واقعة هجوم سيد عبد الحفيظ عليه أو على منظومة التحكيم بشكل عام، وبناء على هذا لا يمكن إحالة مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى لجنة الأنضباط.

في ذات الصدد، تأكد عدم تعرض حسين الشحات، ومحمد عبد العاطي ثنائي الأهلي ووادي دجلة لعقوبات من جانب لجنة الأنضباط، على الرغم من المشادة الكلامية العنيفة التي جمعت الطرفين عقب النهاية المباراة، حيث تجاهل الحكم الدولى أحمد الغندور، فى تقريره الذى سلمه لاتحاد الكرة.

من ناحية أخرى، استقرت لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة، على إيقاف صبحي العمراوي، حكم الفيديو في المباراة التي جمعت بين ناديا إنبي والزمالك مساء أمس بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك لمدة "شهر".

لجنة الحكام ترى أن صبحي العمراوي ارتكب خطأ كبير، بسبب عدم استدعائه للحكم الساحة محمد الصباحي، لمراجعة لعبة ضربة الجزاء غير المحتسبة لصالح إنبى، رغم الخطأ الذى ارتكبه إمام عاشور لاعب الزمالك وأوضحت الكاميرات صحة ركلة الجزاء التى لم يتم احتسابها، في المباراة التي انتهت بفوز "الأبيض" بنتيجة 2 - 1.