الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أمل حجازي تتصدر قائمة البحث بعد ردها الجرئ على منتقدي خلعها للحجاب

الخميس 07/مارس/2024 - 11:32 ص
أمل حجازي
أمل حجازي

أمل حجازي .. ردت الفنانة المعتزلة أمل حجازي على قرار خلعها للحجاب مؤخرا من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

أمل حجازي بعد خلعها للحجاب: أنا لم أخلع شرفي 
 

أمل حجازي ..وكتبت أمل حجازي على حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: الى كل من يهمه الامر انا لم اخلع اخلاقي ولم اخلع شرفي ولم اخلع قربي وحبي الى الله ولم اخلع انسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض ولم اخلع مبادئي التي افتخر بها والحمدلله.

 

أمل حجازي ..وأضافت: ولم اخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منّا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئاً آخر ..مع حبي وإحترامي اقتضى التوضيح .

 

أمل حجازي: من يري أن صوت المرأة عورة يشوه الدين
 

أمل حجازي ..عبرت الفنانة اللبنانية أمل حجازي على لأن الدين ليس غطاء للشعر، بل الدين أخلاق وأشارت عن أن صوت المرأة عورة هذا تشويها بالدين، ونشرت أمل حجازي عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

 

أمل حجازي ..وعلقت قائلة:"من يرى أن اذن المرأة عورة او صوتها ووو.. تكون العورة بحد نفسها فيه وفي معتقداته ويكون هو عورة على المجتمع يا ليت كل انسان يرى نفسه ويرى عوراته ويصلحها كفانا تخلفاً وتشويهاً بالدين إلى حد أننا اصبحنا عالماً ثالثاً ولو كان هناك سادساً وعاشراً لكنّا السباقون عليه ".

 

أمل حجازي ..تابعت أمل حجازي:"الدين ليس بغطاء الشعر ولا بالشعائر الكاذبة التي نتغنّى بها الدين اخلاق واعمال وقول معروف وايمان من القلب بالله وحده سبحانه وتعالى هذا ما سيُدخل الانسان الجنة فقط (من آمن بالله وعمل صالحاً )..  الاعمال ثم الاعمال ثم الاعمال هذا هو ذكر الله".

 

أمل حجازي ..يذكر أن، أعلنت الفنانة المعتزلة أمل حجازي تعرضها لحادث أدى إلى لإصابتها في الظهر وكسر في القدم، مطالبةً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

أمل حجازي ..ونشرت أمل حجازي صورة من الأشعة، وعلقت عليها كاتبة: “صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شي يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة ”.

 

 

أمل حجازي ..تابعت: "كمان مننساها كل ليلة عند النوم ..اذا مرض الانسان وطلبو منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني ..الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء ..ادعولي بالشفاء..والله يشفي كل مريض".

 

أمل حجازي ..يشار إلى أن المطربة أمل حجازي طرحت آخر أغنياتها بعنوان "حجابك تاج" بمناسبة اليوم العالمي للحجاب الذي يحتفل به في الأول من فبراير كل عام. وكانت قد ارتدت الحجاب منذ أكثر من عامين، وتحديدا في 2017، معلنة اعتزالها نوعية الفن الذي كانت تقدمه من قبل، لتقدم أغاني دينية واجتماعية فقط.