الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أشرف عبدالغفور في صدارة "جوجل" بعد حبس المتسبب في وفاته 3 سنوات

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 03:13 م
اشرف عبدالغفور
اشرف عبدالغفور

اشرف عبدالغفور.. تصدر اسم الفنان اشرف عبدالغفور تريند محرك البحث الشهير “جوجل”  بعدما قضت محكمة جنح أكتوبر، بمعاقبة المتهم المتسبب في وفاة الفنان 
اشرف عبدالغفور، وإصابة زوجته في حادث سير، وذلك بالسجن ثلاث سنوات وتغريمه مبلغ أربعين ألف جنيه كتعويض مدني مؤقت.

 

حبس المتسبب في وفاة الفنان اشرف عبدالغفور بحادث أكتوبر 3 سنوات
 


اشرف عبدالغفور ..وأحالت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر في وقت سابق المتهم فى واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور بحادث سير بأكتوبر للمحاكمة الجنائية.

 


اشرف عبدالغفور.. وكان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر إخلاء سبيل المتهم  بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

 


اشرف عبدالغفور.. وجهت النيابة العامة بأكتوبر في وقت سابق للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور  وإصابة زوجته فى حادث مرورى بطريق مصر اسكندريه الصحراوي، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

 


اشرف عبدالغفور.. وكانت قد فتحت النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير بأكتوبر.


اشرف عبدالغفور



اشرف عبدالغفور.. واستمعت النيابة العامة إلى المتهم بارتكاب الواقعة، وتبين أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله.

 


اشرف عبدالغفور.. وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، ما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

 


اشرف عبدالغفور.. كلفت النيابة العامة مهندس فنى بمرور الجيزة لفحص أسباب وملابسات حادث تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور، والتى أدت إلى مصرعه وإصابة زوجته بإصابات بالغة.

 

اشرف عبدالغفور.. أطلقت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي ومجلس إداراتها؛ اسم الراحل الفنان القدير أشرف عبدالغفور علي القاعة الرئيسية بالنادي النهري لنقابة المهن التمثيلية؛ وذلك بحضور ابنته النجمة ريهام عبدالغفور؛ ونجله تامر عبدالغفور وبحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من بينهم الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.