الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا في الدوري الإسباني (صور)

الأحد 03/مارس/2024 - 12:17 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه فالنسيا بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت مساء الليلة على ملعب “ميستايا” معقل الخفافيش.

 

الريال يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا في الدوري الإسباني 

 

تمكن فالنسيا حسم  الشوط الأول لصالحه  بهدفين مقابل هدف، ضرب هوجو دورو الريال بالهدف الأول عند الدقيقة 27، وأضاف رومان يارمتشوك الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدها بثلاث دقائق، وقبل نهاية الشوط تمكن فينسيوس جونيور من تقليص النتيجة للميرنجي بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 45+5.

 

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الميرينجي والتي أسفرت عن هدف التعادل في الدقيقة 76 عن طريق فينسيوس جونيور.

 

بهذا التعادل حصل الريال على نقطة ضافها لرصيده على قمة جدول الترتيب ليصل لـ 66، بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه جيرونا، جمعها من 27 جولة، حقق الفوز في 20 وتعادل في 6 وخسر مباراة واحدة، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

 

وقدم الريال أداء جيدا في مباراته بالجولة الماضية أمام أشبيلية وحقق الفوز1-0،  ليحافظ على فارق الست نقاط بينه وبين جيرونا، ويسعى الفريق لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم

 

وتعتبر مواجهة  الليلة هي الإعداد الأمثل لمواجهة لايبزج في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو، من أجل حسم التأهل لدور الثمانية لاسيما أنه حقق  الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.