الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يواصل السقوط بتعادل أمام فرايبورج في الدوري الألماني

الجمعة 01/مارس/2024 - 11:48 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

وأصل فريق بايرن ميونخ، نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، سواء على مستوى الدوري الألماني أو دوري أبطال أوروبا بتعادل مخيب للآمال أمام نظيره فرايبورج بهدفين لكل فريق في الدوري الألماني.

 

واستضاف فرايبورج نظيره البايرن على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، مساء اليوم، الجمعة، ضمن افتتاح مباريات الجولة 24 للدورى الألماني.

 

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 12 من الشوط الأول عن طريق كريستيان جونتر، وعدل النتيجة ماتيس تيل للضيوف عند الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

 

وفي الشوط الثاني وضع جمال موسيالا هدف التقدم الثاني لفريق مدينة ميونخ في الدقيقة 75، إلا أن فرايبورج أبى أن تنتهي النتيجة بخسارة على أرضه ليسجل لوكاس هولير هدف التعادل في الدقيقة 87.

 

التعادل رفع رصيد البايرن للنقطة 54 في المركز الثاني خلف بايرن ليفركوزن المتصدر بـ 61 مع مباراة أقل، ليبتعد البافاري عن المنافسة بشكل كبير، بينما رفع التعادل رصيد فرايبورج  للنقطة 30 في المركز التاسع.

 

ويستعد البايرن لملاقاة لاتسيو الإيطالي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز أرينا، وكان الفريق الألماني خسر في الذهاب بنتيجة 1-0.