الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

وجهه بات مرعباً.. فنان إسرائيلي شهير ينشر صورته في ذكرى ميلاده بعد إصابته في غزة

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 02:25 م
 الفنان الإسرائيلي
الفنان الإسرائيلي عيدان عميدي

نشر الممثل والجندي الإسرائيلي عيدان عميدي ،اليوم الثلاثاء ، صورة له بذكرى عيد ميلاده، بعد إصابته خلال المعارك في قطاع غزة.

 

كتب الفنان الإسرائيلي الشهير، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ36 أمس الإثنين، على حسابه في "إنستغرام": "بين الحين والآخر يكون لدي نوع من الاستيعاب للمعجزة التي حدثت لي، لكنني بصراحة لا أعتقد أنني سأستوعبها أبداً".

 

في 8 يناير 2024، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية إصابة الفنان الإسرائيلي الشهير "عيدان عميدي" بجروح خطيرة في معركة بقطاع غزة.

 

خدم الفنان الإسرائيلي الشهير "عميدي" في قوات الاحتياط بالجيش الإسرائيلي منذ اليوم الأول للحرب في سلاح الهندسة، وقُتل صديقه المقرب "أليكسي شميكلوف" في غزة.

 

الفنان الإسرائيلي الشهير عميدي تفاخر بالقتال في غزة

وفقاً لوسائل إعلام إسرائيلية، فإن الفنان الإسرائيلي الشهير "عميدي" نُقل بعد إصابته في معركة بالقطاع، إلى مستشفي شيبا في تل هشومير (قرب تل أبيب).

 

في نوفمبر الماضي، كتب "عميدي" على إنستغرام، أنه "مستعد لعدم الغناء لمدة عام، من أجل مواصلة القتال".

الفنان الإسرائيلي الشهير أصيب في معارك مع المقاومة بغزة/ القناة 12
الفنان الإسرائيلي الشهير أصيب في معارك مع المقاومة بغزة

 

كما أضاف وقتها: "لا يجب التخلي عن مواطني الجنوب والشمال مرة أخرى، وأي شيء غير القضاء على حماس في غزة والتعامل بشكل جذري مع حزب الله بجنوب لبنان، يشكل خطراً مباشراً على أطفالنا".

 

في ديسمبر/كانون الأول الماضي، ظهر "عميدي" على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يوثّق عملية تفجير مدرسة بحي الشجاعية بقطاع غزة، وفق الصحيفة ذاتها.

 

و"عميدي" من مواليد 1988، وهو مغنٍّ وكاتب أغانٍ وممثل إسرائيلي، سبق أن حصلت أغنيات له على جائزة "أغنية السنة" في 2011 و2013.

صورة من تويتة