السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزارة الشباب تواصل تنفيذ العديد من الفعاليات بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

السبت 03/فبراير/2024 - 04:08 م
معرض الكتاب
معرض الكتاب

واصلت وزارة الشباب والرياضه تنفيذ العديد من الورش الفنية والندوات داخل جناح الوزاره  بمعرض القاهره الدولي للكتاب فى دورته ال 55

 

وزارة الشباب تواصل تنفيذ العديد من الفعاليات بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

 

وشهد اليوم  تنظيم الإدارة المركزية لتنمية النشء ندوة حول برنامج"قادر على التحدى" التى تنفذه الوزارة لنشء من ذوي الهمم وقد أدار الندوة هدى يوسف المدرب بمركز الدعم النفسي.

كما تنظيم لقاء تووعي عن "كيفية الإدارة"  للمدرب احمد عادل  وكذلك لقاء لشرح محاور برنامج سفراء ضد الفساد للمدرب عماد محمد.


وأيضاً تم تنظيم ندوة عن  بالتعاون مع وزارة الأوقاف بعنوان "مصر المكان والمكانة" للشيخ السيد محمد عبد القادر والشيخ  ابراهيم  علي شبل  وتفاعل الرواد مع الندوة .

 

وتم تنفيذ فعاليات قافلة "الشباب والمناخ" للتوعية بشؤون البيئة والتغيرات المناخية، بالتعاون منظمة اليونيسيف وهيئة الأمم المتحدة، ومبادرة SRS.

كما تضمنت الفاعليات تنفيذ العديد من الورش الفنيه الرواد المعرض فى( فن الموسيقي / فن المطويات / فن السيراميك / فن الارجامي، المكرمية، فن البافى).

كما نفذت  الإدارة  المركزية لتمكين الشباب ندوة عن "الوظائف المستقبليه" للدكتور محمد سامي مدير التدريب ببرنامج توظيف مصر.


كما تم عرض العديد من الأفلام الوثيقية لرواد المعرض التى تتناول البرامج التى تنفذها الوزارة ، كما تم توزيع الهدايا العينية من الأعمال المنفذة بسواعد النشء.