الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طاهر محمد: أسعى لتسجيل أهداف أكثر.. والجميع في الأهلي على قدر المسئولية

الخميس 01/فبراير/2024 - 04:29 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

تحدث اللاعب طاهر محمد طاهر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي عن الفترة القادمة والارتباطات مع القلعة الحمراء بعد فترة التوقف الحالية وأن الفترة القادمة تحتاج لتركيز لحسم جميع البطولات. 

 

 

طاهر محمد: أسعى لتسجيل أهداف أكثر..  والجميع في الأهلي على قدر المسئولية

 

  وقال طاهر محمد طاهر: معسكر الأهلي في الإمارات كان جيدًا خاصة وأن الفريق كان يحتاج لهذا، بالإضافة إلى خوض مباريات جيدة خلاله.

 

وتابع اللاعب: أنا لست بطلًا داخل الفريق، أنا جزء من الفريق أقوم بدوري المطلوب مني أما مسألة المشاركة فهي قرار وفي يد المدير الفني.

 

أما عن مستقبله مع القلعة الحمراء قال: مازال لدي عقد ممتد مع النادي الأهلي، وأشعر إني مازال لدي الكثير من أجل تقديمه للفريق الأحمر، وأرغب في تحقيق الكثير مع الفريق، وبالطبع أسعد بثقة الجهاز الفني بي وتمسكه بخدماتي وهذا يحفزني أكثر.

 

وواصل حديثه قائلًا: خلال الموسم الحالي لدينا بطولات كثيرة ننافس عليها من أجل الحفاظ على الألقاب التي حققناها الموسم الماضي ونهدف لتحقيقها أما بالنسبة للمستوى الشخصي أسعى لتقديم أداء أحسن وتسجيل أهداف أكثر.

 

 وتحدث طاهر محمد طاهر عن إصابة الشناوي وقال: أحدثت أزمة في معسكر الفريق الأحمر، وأصابت الجميع بحالة حزن كبيرة ونتمنى له الشفاء سريعًا.  

 

وأنهي اللاعب حديثة عن أفضل مباراة له قائلًا : لقاء الأهلي والترجي الذي فاز الأحمر به بهدف دون رد، مضيفًا أن أصعب قرار اتخذه في حياته حين عاد من الاحتراف أكمل مسيرته في مصر وعدم خروجه مرة أخرى للاحتراف.